ماكياج

أكبر 3 اتجاهات لسوق المكياج نتوقعها لعام 2021

أكبر 3 اتجاهات لسوق المكياج نتوقعها لعام 2021

ربما اتخذنا بعض الاجراءات لتسير الحياة عادية، لكن حقيقة الأمر هي أن الوباء يستمر في التأثير على العديد من جوانب حياتنا، بما في ذلك المنتجات التي نحصل عليها من حقائب المكياج لدينا بشكل يومي.

يتم تغطية شفاهنا وخدودنا تحت الأقنعة أثناء الخروج والتجول، لذا فإن العديد من منتجات ما قبل كوفيد 19 المفضلة لدينا لم يمسها أحد بينما لم نشعر أبدًا بتقدير أكبر لمكياج العيون الخاص بنا – خاصة تلك الألوان النابضة بالحياة والمشرقة التي عادة ما نخجل منها. أحمر شفاه جريء وخدين محددين. لقد أعطت هذه الأوقات الناس الفرصة لاستكشاف الماكياج والمغامرة قليلاً خارج الصندوق، فلماذا لا؟

من المؤكد أن ماركات التجميل تأخذ في الاعتبار هذا لأنها تخطط لإطلاقها في عام 2021، ونحن أيضًا، كمدونة مهتمة بالجمال، ألقينا نظرة خاطفة على البعض ولاحظنا حدوث بعض اتجاهات منتجات الماكياج الرئيسية.

1. صبغات البشرة الندية

 صبغات البشرة الندية

لقد جعلنا ارتداء القناع والحماية في مكانه أقل ارتباطًا بأسس التغطية الكاملة وأكثر في ترك نسيج بشرتنا الحقيقي يلمع. يتوقع فنان المكياج فنسنت أوكويندو ، الذي يعمل مع أمثال نعومي أوساكا، وجورني سموليت ، وكاثرين زيتا جونز: “سنشهد خروجًا عن منتجات الكونتور والبشرة”.

نظرًا لأننا نركز أكثر على روتين العناية بالبشرة كشكل من أشكال الرعاية الذاتية، فإن صبغات البشرة الندية آخذة في الارتفاع حسب المناسبة. إنها مثل تكرار عام 2021 للمرطبات الملونة وكريمات BB.

يقول Oquendo ، من خلال اللمسات النهائية المتوهجة، والملمس الشبيه بالمياه، والمكونات المغذية، فهي تمثل التقاطع النهائي بين منتجات العناية بالبشرة ومنتجات البشرة التي سنبحث عنها في العام الجديد.

هناك عددًا قليلاً من صبغات البشرة الندية من ماركات صيدليات أخرى (وأصناف مرموقة) في طور الإعداد ولا يمكننا الكشف عنها بعد. استعدي للحصول من متجر بيوتي سلكت على واحدة مستوحاة من هايلايتر سائل وإصدار مجدد وقابل لإعادة التعبئة من كريم أساس نظيف محبوب.

2. آيلاينر أكثر إشراقًا

  آيلاينر أكثر إشراقًا

أصبحت نطاقات الظل الخاصة بالآيلاينر ببطء ولكن بثبات غير تقليدية وتبتعد عن البني والأسود التقليديين، ولكن من المؤكد أن المغامرة ستلتقط في عام 2021 ، وفقًا لفنانة المكياج البريطانية منى لين، وتضيف: “أنا متحمسة لتبديل نفض الغبار الأسود المعتاد الخاص بي لشيء أكثر برودة قليلاً”.

تتنبأ الفنانة بأن ألوان الآيلاينر لن تصبح أكثر إشراقًا فحسب، بل ستكون الصيغ أيضًا تدوم لفترة أطول. وتضيف: “المنتجات بحاجة إلى ارتداء أفضل لأننا نخرج في هذه الشوارع، يا عزيزتي”. “لا يمكننا أن نلاحظ مكياجنا لأننا لا يجب أن نلمس وجوهنا.” توقع المزيد من الصيغ الجديد تمامًا.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متأكدين من ماهية ظلال الآيلاينر التي تنجذب نحوها، تتوقع فنانة الماكياج في لوس أنجلوس ماي كوينه أن يقرن الأشخاص الألوان الأساسية بأقنعة الوجه.

3. الزينة

المكياج – الزينة

على الرغم من أنها قد تبدو مخيفة، يشير Oquendo إلى أن الزخارف، مثل الأحجار الكريمة، هي أسهل طريقة للتخلص من مكياج العيون في عام 2021.

كل ما عليك فعله هو الغراء والانطلاق. يتنبأ بأننا سنرى المزيد من أنواع الزخارف مع تطبيقات بسيطة في شكل طوابع. تُعد عروض ملصقات Face Lace المتقنة المقدمة النهائية لهذا الاتجاه، ولدينا شعور بأن العلامة التجارية ستطلق المزيد من الخيارات الحالمة في العام الجديد.

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button