العناية بالأظافر

أكبر 4 صيحات للأظافر قادمة في عام 2021

صيحات للأظافر قادمة في العام الجديد، هذا هو العنوان والموضوع الذي نطرحه اليوم لزوار مدونة بيوتي سلكت من الباحثات عن الصيحات الجديدة للموضة

كان عام 2020 صعبًا ومثيرًا للاهتمام بشكل خاص لعالم الجمال ككل، لكنه كان كذلك بشكل خاص لأظافرنا. بفضل جائحة COVID-19، شهدنا إغلاقًا وإعادة فتح خجولة لصالونات الأظافر، وزيادة في الأكزيما بسبب غسل اليدين الوقائي، ودعوة لإنهاء قضم الأظافر خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وانتفاضة في المنزل تقنيات المانيكير مثل الضغط على الأظافر – كل ذلك في أقل من عام واحد.

نظرًا لأننا جميعًا لا نعرف ما سيحمله عام 2021 لـ “حياتنا الطبيعية”، يمكن بالتأكيد قول الشيء نفسه عن اتجاهات الأظافر. حتى فناني الأظافر وأخصائيين تجميل الأظافر ليسوا متأكدين تمامًا مما يمكن توقعه في المستقبل، لكنهم واثقون من شيء واحد: ستظل اتجاهات الأظافر DIY شائعة جدًا، حتى عندما تصبح عمليات تجميل الأظافر المهنية مرة أخرى جزءًا روتينيًا من الحياة.

صيحات للأظافر – مانيكير متعدد الألوان

كان تعلم التفكير خارج الصندوق أمرًا ضروريًا في عام 2020، وفي عام 2021، سيطبق الناس هذه العقلية على أظافرهم من خلال طلاء أظافرهم بلون مختلف.

هذا ما يتوقعه فنان الأظافر Elle (الذي يشمل عملائه Blake Lively و Emilia Clarke و Laverne Cox): “هذا لمن يريدون الإدلاء ببيان جريء”. ولأن المهارة الوحيدة التي يتطلبها هذا الاتجاه هي معرفة كيفية طلاء أظافرك، فهي أسهل طريقة لجذب الانتباه إلى أظافرك.

صيحات للأظافر – أظافر مزخرفة ومرسومة

حققت تقنية المانيكير السهلة هذه عودة كبيرة في عام 2019 وازدهرت أكثر عندما تم اكتشافنا في المنزل في عام 2020. أثناء إغلاق الصالونات، بدأ فنانو الأظافر في تكليف مجموعات الضغط المخصصة لإرسالها مباشرة إلى عملاؤهم – في عام 2021، سيحاول الناس تجربته بمفردهم.

ستكون هذه موضة كبيرة بسبب سهولة التطبيق – فهي تقدم فن الأظافر بجودة الصالون، والذي عادة ما يستغرق ساعات في الصالون ويكون مكلفًا، في المنزل من السهل تغيير الشكل والأسلوب والظل، كما أنها تدوم طويلاً.

صيحات للأظافر – مسافة سلبية

في المستقبل المنظور في عام 2021، ربما لن تكون عمليات تجميل الأظافر متاحة كما كانت قبل الوباء. يجب على أي شخص يدخل في عمليات تجميل الأظافر أن يختار تصميماته بحكمة – هذا هو فن الأظافر الذي يستخدم مساحة سلبية.

بالنسبة لأولئك الذين يذهبون إلى الصالون للحصول على خدمات، فإن الاتجاه السلبي لفن الأظافر في الفضاء شائع جدًا لأن النمو يصبح أقل وضوحًا بمرور الوقت.

يسمح التصميم السلبي لفن الأظافر في الفضاء بإحداث تأثير خاطف للأظافر الطبيعية، عادة حول منطقة البشرة. وهذا يسمح للعملاء بتمديد الوقت بين مواعيدهم وتوفير المال حيث يمكن أن يمتد تكرار زيارة الصالون من كل اثنين إلى ثلاثة أسابيع إلى كل أربعة إلى خمسة أسابيع تقريبًا.

صيحات للأظافر – رسومات بسيطة

التصميمات البسيطة والجرافيكية متوقعة في توقعات فن الأظافر لعام 2021. وهذا أيضًا بسبب قلة الوصول إلى عمليات تجميل الأظافر الاحترافية.

الناس يبحثون عن طرق للتعبير عن أنفسهم بشكل فني وإبداعي مع اختيار الرعاية الذاتية في نفس الوقت، طلاء أظافرك هو إحدى الطرق للقيام بذلك والحد الأدنى من فن الأظافر هو سهل للغاية للمبتدئين.

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button