لايف ستايل

أكثر 5 أيقونات جمال سمراء تأثيرًا

أبيض وأسود

أكثر 5 أيقونات جمال سمراء تأثيرًا

أيقونات جمال سمراء البشرة كثيرة عبر التاريخ أثرت حركة الجمال والموضة في العالم، نستعرض أبرزها اليوم في اليوم العالمي لحاملي البشرة السوداء

أثّر الأشخاص السود باستمرار على ثقافة الجمال عبر التاريخ. لقد أرست تعبيراتنا عن الأسلوب الأساس للاتجاهات العالمية في ذلك الوقت والآن. من أفرو بام جرير، إلى رموش ديانا روس الطويلة، إلى أظافر فلورنس جريفيث جوينر ذات الأربع بوصات، كان كل عقد مليئًا بلحظات الجمال الأيقونية التي ما زلنا نعشقها.

Josephine Baker

أيقونات جمال سمراء  – Josephine Baker

كانت جوزفين بيكر أول امرأة سوداء تزين الشاشة في فيلم كبير عندما لعبت دورًا في Siren of the Tropics في عام 1927. غالبًا ما كانت تزين شعرها بقصة عابرة أنيقة ومنفتحة.

Billie Holiday

Billie Holiday

احتفلت بيلي هوليداي بلقب واحدة من أفضل مطربات موسيقى الجاز في كل العصور، وغالبًا ما كانت تؤدي مع مجموعة من الغردينيا في شعرها. يقال إن مظهرها المميز على المسرح جاء بعد أن أحرقت شعرها قبل الشهرة.

Donyale Luna

Donyale Luna

يتذكر Donyale Luna كأول عارضة أزياء سوداء في فوغ مع غلافها البريطاني موضة مارس 1966، أصبحت أول امرأة ملونة تظهر على أي غلاف مجلة فوغ. لا تزال ميزاتها المدهشة وجمالها الطبيعي الشامل يتركنا في حالة من الرهبة اليوم.

Diana Ross

Diana Ross

ديانا روس و The Supremes اشتهروا طوال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وقد عززوا مواقعهم كرائدات جمال. بصفتها فنانة منفردة، لا تزال روس تمثل تجسيدًا لسحر المغنية الحقيقي، وغالبًا ما يزين وجهها الرموش الجريئة وتسريحات الشعر الأكبر من الحياة.

Coretta Scott King

Coretta Scott King

طوال حياتها كناشطة في مجال الحقوق المدنية، ارتدت كوريتا سكوت كينج تسريحات شعر متطورة تتراوح من الموجات المتعرجة إلى التحديثات المعقدة التي تشبه خلية النحل. كانت الشفة الحمراء النابضة بالحياة جزءًا من مظهر جمالها المميز.

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button