العناية بالرموش

تقطير الماسكارا في 4 خطوات

يتعلق أحد أفضل أجزاء اللعب بالمكياج بالقدرة على مزج ومطابقة العديد من المنتجات دفعة واحدة. او بمعنى أخر تطبيق عدد قليل من الماسكارا المختلفة على التوالي.

تسمى هذه التقنية بتقطير الماسكارا وتنطوي على وضع طبقات قليلة من الأنابيب لتحقيق الطول المطلوب ورفع وتجعيد الرموش. قبل ذلك، نقوم بتفصيل كيفية القيام بذلك بالضبط لمساعدة رموشك على الوصول إلى أقصى إمكاناتها.

حمّلي تطبيق بيوتي سلكت للايفون

الخطوة 1: اختر منتجاتك بناءً على أهداف رموشك

الخطوة الأولى هي تحديد المنتجات التي ترغب في تجميعها معًا لتحقيق المظهر الذي تبحثي عنه. إذا كنتي تريدين رموشًا طويلة وسميكة، فاختاري ماسكارا مطولة، مثل ماسكارا عناية بالرموش دبل لاش من مافالا

الخطوة 2: البدء في وضع طبقة الماسكارا

بعد اختيار الصيغة التي تريديها، حان الوقت لبدء وضع منتجات الماسكارا الخاصة بك لإنشاء الكوكتيل. أنتي تريدين أن تبدأي بالمنتج الذي سيفعل أكثر من غيره لشكل الرموش أثناء المرور الأول، لذلك في هذه الحالة، استخدمي نوع متميز للمساعدة في منح رموشك تجعيدًا مرتفعًا.

الخطوة 3: أضيفي الطبقة الثانية

بعد طبقة واحدة من الماسكارا الأولى، واستخدمي الثانية. ضعيه على رموشك المرفوعة لمزيد من السُمك والحجم والطول.

الخطوة 4: تذكري، الأقل هو الأكثر

الحيلة في وضع الماسكارا هي أن تتذكري أيضًا أن القليل هو الأكثر – فأنتي لا تريدي أن ينتهي بك الأمر بتكتلات. إذا كنتي ترغب في إضافة ماسكارا ثالثة إلى المزيج، فحاولي التركيز على المناطق المستهدفة مثل رموشك الخارجية فقط أو رموشك السفلية فقط

. الآن بعد أن قمتي بخلط وتطابق ووجدتي الكوكتيل المثالي لكي، نشجعك على الاستمرار في التجربة في كل مرة تلتقطي فيها هذه التقنية.

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button