العناية بالبشرة

تقليل الهالات السوداء حول العين – 4 ملاحظات

من الآمن أن نقول إننا أصبحنا أكثر دراية بمشكلة الهالات السوداء مؤخرًا، وذلك بفضل شهور من التحديق في الوجه في اجتماعات Zoom وأقنعة الوجه مما يجعلها الميزة الوحيدة المرئية للوجه عند الخروج في الأماكن العامة.

بالإضافة إلى ذلك، مع القلق الذي يمنحنا ليالي كثيرة بلا نوم (ناهيك عن خسائر التعليم في المنزل والعمل من الإرهاق المنزلي!)، فإن هذه الظاهرة أصبحت معتادة.

السؤال هو: ماذا يمكننا أن نفعل حيالهم؟ حسنًا، أولاً، يمكنك احتضانهم مثلما يفعل العديد من مستخدمي TikTok. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح – هناك اتجاه جديد على منصة وسائل التواصل الاجتماعي لإبراز أكياس تحت العين باستخدام ظلال العيون البني وكحل العيون. بدلاً من التستر عليها، يعمل المستخدمون على تطبيع أكياس العين.

غير مقتنع؟ إذا كنت لا تزال حريصًا على تقليل الهالات السوداء، فستحتاج إلى معالجة السبب وراءها. هل هو قلة النوم أم الجينات. وعلى الرغم من أن كريم العين يمكن أن يساعد بالتأكيد، إلا أنه غالبًا ما يتم اعتباره كحل لإصلاح جميع المشكلات، في حين أن قدراته في الواقع قد تكون محدودة إلى حد ما.

لذلك نستكشف أدناه أسباب ظهور الهالات السوداء، وأفضل طريقة لإبقائها في مكانها، ثم ما الذي يجب فعله عند ظهورها.

تابعوا صفحتنا على انستجرام لمزيد من الصور والموضوعات

لماذا يوجد لدي الهالات السوداء

الهالات السوداء

أفضل طريقة للتغلب على شيء ما هو فهم أسبابه، يمكن أن تحدث الهالات السوداء بسبب عدة عوامل مختلفة. يمكن أن يكون ناتجًا عن فقدان الحجم، والذي يحدث بشكل طبيعي مع تقدمنا ​​في العمر وينتج عنه المزيد من أحواض الدموع الواضحة.

يمكن ايضا أن يكون ناتجًا عن بعض المكونات الجينية للدوائر المظلمة. “بعض الأعراق، مثل الآسيويين وجنوب شرق آسيا، يمكن أن تكون وراثية فرط تصبغ وبعض الأفراد لديهم تاريخ عائلي من الجفون السفلية المنتفخة من تدلي الدهون “.

إلى جانب الآثار التجميلية، يمكن أن تشير الهالات السوداء إلى ظروف تتعلق بصحتنا. إنها إحدى العلامات الأولى التي نشعر فيها بالإرهاق أو عدم حصولنا على ما يكفي من الضروريات (النوم والماء والعناصر الغذائية، على سبيل المثال) التي نحتاجها. ولكن، جنبًا إلى جنب مع بعض تطبيقات المكياج التكتيكية وتعديلات نمط الحياة، يجب أن تكون قادرًا على حل المشكلة.

هل تعالج مستحضرات العناية بالبشرة المظلمة الهالات السوداء؟

لا يساعدنا الكافيين على الشعور بمزيد من اليقظة فحسب، بل يمكن أن يساعدنا في أن نكون أكثر يقظة أيضًا. عند وضعه على الجلد، فإن الكافيين يحفز تضيق الأوعية (تقلص الأوعية الدموية تحت أعيننا)، مما قد يؤدي إلى تقليل الانتفاخ.

التدخل الطبي – حقن الفيلر

حقن الفيلر

الضمادات الدهنية تحت أعيننا تتقلص بمرور الوقت مما يؤدي إلى فقدان الحجم. هذا يمكن أن يخلق منطقة مجوفة، والتي بدورها تلقي بظلالها تحت العين. إذا كان هذا هو سبب هالاتك المظلمة، فإن الطريقة الوحيدة لمعالجتها هي حقن القليل من الفيلر تحت العين.

يرفع الفيلر الجلد ويقلل قليلاً من التجويف المسبب للظلال.” بالإضافة إلى ذلك، يساعد الفيلر على إخفاء لون البشرة الأرجواني بسبب الأوعية الدموية المتسربة. يمكن أن تكون الهالات السوداء تحت العين ناجمة عن عوامل تشمل فرط التصبغ ، أو تسريب الأوعية الدموية أو فقدان الحجم.

ما هي الألوان التي يجب أن أستخدمها لتصحيح الهالات السوداء؟

بالنسبة لأولئك الذين تم التخلص منهم مسبقًا وراثيًا في الأكياس الزرقاء، يعد الإخفاء وتصحيح الألوان استراتيجية موثوقة.

ستوازن الدرجات الصفراء اللون الأزرق لأكياس أسفل العين، لذا اختر منتجًا مصححًا للألوان مثل Dermablend Color Corrector الجديد من Vichy في Apricot ، أو لوحة مكياج تحتوي على مجموعة من الظلال.

“اختر لوحة ذات ظلال باردة ودافئة من الكونسيلر حتى تتمكن من معالجة جميع مشاكل البشرة بسهولة وفعالية”، “ضعي ظلال تصحيح اللون أولاً، وأضيفي لمسة من الكونسيلر لإخفائه.”

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button