العناية بالبشرة

جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية – الشرح والمزايا

إذا كنت تعتقدي أن جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية ينظف البشرة باستخدام الاهتزاز، فأنت على حق. ولكن بدلاً من الشكل المطاطي، فإن أجهزة التنظيف هذه مصنوعة من المعدن وتستخدم ترددات عالية عبر الموجات الصوتية لتحويل الجلد من خلية إلى أخرى.

تبدأ الخلايا في” التحدث “مع بعضها البعض وتفتح مسامك على مصراعيها، لذلك يتم اهتزاز الأوساخ والحطام برفق وتنظيفها بعيدًا”. في إزالة الأوساخ والحطام، تكون ملاعق الجلد بالموجات فوق الصوتية قادرة على تقشير الجلد بلطف، بالإضافة إلى جمع ما يتم إزالته.

بشكل عام، تعتبر أجهزة التنظيف هذه مجرد طريقة أخرى لتقشير بشرتك. “بنفس الطريقة التي تستخدم بها فرشاة كلاريسونيك الاهتزازات مع آلية الفرشاة الخاصة بها، أو تستخدم فرشاة الوجه فوريو (فرشاة الوجه المصنوعة من السيليكون) الاهتزازات للتنظيف العميق أيضًا، يقوم جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية بنفس الشيء، فقط من خلال الموجات الصوتية فوق الصوتية (“اهتزازات عالية التردد بشكل أساسي).

تحميل تطبيق بيوتي سلكت من متجر جوجل بلاي للتسوق بشكل أسرع

skin-scrubber-spatula

فوائد جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية

  • ينظف البشرة بعمق
  • يقشر الجلد
  • يقلص ظهور المسام
  • يحسن ملمس البشرة ولونها
  • ألطف من أنواع التقشير الأخرى

في حين لا يمكن أن تتقلص المسام في الواقع من حيث الحجم – فهي محددة سلفًا وراثيًا – فأن استخدام جهاز تنظيف عميق لتنظيف البشرة يمكن أن يزيل حتى الأوساخ والحطام المتراكمة، مما يجعل المسام تبدو أقل تمددًا.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال إزالة كل التراكمات، تكون منتجات العلاج أكثر قدرة على اختراق الجلد، وهو ما يساعد على تحسين الملمس واللون، وغالبًا ما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وإشراقًا بشكل عام.

الخلاصة

تعتبر أجهزة تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية مذهلة لجميع أنواع البشرة، خاصة تلك ذات البشرة شديدة التفاعل، حيث إنها لطيفة بقدر ما تكون عندما يتعلق الأمر بالتقشير.

هذا الجهاز رائع لجميع درجات لون البشرة، والقوام، والألوان، فقط تأكد من قراءة التعليمات الخاصة بالاستخدام الصحيح لجهاز تنظيف البشرة الخاص بك بحيث تستخدمه بأمان وفعالية لتحقيق أقصى استفادة من العلاج.

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button