ماكياج

5 نصائح للحصول على شفاه أكثر نعومة

5 نصائح للحصول على شفاه أكثر نعومة

الحصول على شفاه أكثر نعومة هو مطلب لكل فتاة وسيدة بدون شك، خصوصا اللاتي يعانين من تقشر الشفتين سواء لعوامل نفسية او طبيعية.

في روتيننا للعناية بالبشرة، نستخدم التقشير كوسيلة لإزالة خلايا الجلد الميتة والتراكم الذي يمكن أن يجعل البشرة تبدو باهتة ومتقشرة وتمنع ظهور منتجات مثل المرطب والمكياج بسلاسة.

هذه الأسباب هي أيضًا سبب أهمية تقشير منطقة الشفاه التي غالبًا ما يتم تجاهلها.

إذا كانت شفتيك متشققة ومتقشرة ولم يستمر أحمر الشفاه بشكل سليم، فإن التقشير هو الحل.

لا يمكنك أن تخطئ في استخدام مقشر الشفاه، ولكن هناك أيضًا طرق لتنعيم المنطقة التي لا تتطلب شراء منتج جديد. هنا، نشارك خمسة من النصائح المفضلة لدينا للحصول على شفاه أكثر نعومة.

مستحضرات تجميل الشفاه من متجر بيوتي سلكت

استخدمي فرشاة أسنان

لإصلاح سريع، أمسكي بفرشاة أسنان نظيفة، ثم مرريها تحت الماء الفاتر ولفيها برفق على شفتيك. هذا سوف يساعد على إزالة الرقائق بسرعة.

ضعي مرهم يحتوي على الفازلين

ضعي القليل من الفازلين أو مرهم يحتوي على فازلين على قطعة قطن وقومي بتدويرها برفق ولكن بثبات على الشفاه لتقشيرها وترطيبها في نفس الوقت.

مقشر السكر

اخلطي كمية صغيرة من السكر مع مطري مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو العسل أو الفازلين ثم استخدمي قطعة قطن أو إصبع نظيف أو فرشاة أسنان نظيفة لتلميع الشفاه برفق.

استخدمي منشفة وجه مبللة

يمكن أن تساعدك قطعة القماش أو المنشفة المبللة أيضًا على التخلص يدويًا من القشور وخلايا الجلد الميتة. فقط تأكد من أنه نظيف قبل فرك مربع على شفتيك برفق.

أتبعي ذلك بقناع أو بلسم

للحفاظ على شفتيك ناعمة وخالية من القشرة، من الضروري وضع ماسك للشفاه أو بلسم مغذي بعد التقشير مباشرة. سيساعد ذلك على منع الجفاف والتهيج ويجعل الشفاه أكثر نعومة. التركيبة المفضلة هي قناع زبدة الشفاه تحتوي على زيت جوز الهند وزبدة المانجو للمساعدة في إصلاح حاجز الرطوبة وتنعيم الشفاه المتشققة.

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button