جمال

Microshading – تعرفّي على تقنية التظليل الدقيق للحواجب في 2021

Microshading – تعرفّي على تقنية التظليل الدقيق للحواجب في 2021

مؤخرًا ظهر خيار وشم حواجب آخر على الرادار لدينا وهو Microshading أو التظليل الدقيق. عندما يتعلق الأمر بالماكياج الدائم، فإن إجراء البحث قبل القيام بأي شيء هو أمر غير قابل للتفاوض. لذا، إذا كنت مهتمًا بما إذا كان التظليل الدقيق يناسبك، فاستمر في القراءة.

ما هو Microshading؟

غالبًا ما يشار إلى التظليل الدقيق باسم ombré أو بودرة الحواجب وتعطي مظهرًا أكثر امتلاءً للحواجب. إنه يستخدم قلم وشم ناعم لإنشاء نقاط صغيرة بدلاً من microblading ، مما يخلق ضربات قصيرة. “باستخدام microshading ، يمكنك تغيير نمط الكثافة اعتمادًا على مدى قرب هذه النقاط أو بُعدها” ، “كلما اقتربت النقاط من بعضها، كانت النتيجة أغمق. إنها تشبه إلى حد كبير لوحة انطباعية، وهي أفضل طريقة للتفكير فيها “.

من هو المرشح الجيد لـ Microshading؟

يُعتقد أن التظليل الدقيق أفضل لمن لديهم بشرة حساسة أو دهنية”. وذلك لأن الصبغة يتم تطبيقها كنقاط فردية بدلاً من السكتات الدماغية التي تكون أكثر رقة قليلاً وتوزع الصبغة في منطقة مركزة مما يجعلها تدوم لفترة أطول قليلاً.

إذا كنت تحب حواجب ذات مظهر أكثر اكتمالاً، فقد يكون من المفيد التفكير في استخدام تظليل دقيق. يقول: “الشيء الذي يميز التظليل المصغر هو أنه أغمق قليلاً”.

التظليل الدقيق

كم من الوقت يستمر Microshading؟

يوصى عمومًا بإجراء عمليات اللمس كل ثمانية إلى 12 شهرًا لانها تدوم لفترة أطول من microblading مع لمسات أقل، لكن كل شخص مختلف، لذلك من المهم مراعاة نوع بشرتك واحتياجاتها والتشاور مع فني الحواجب الخاص بك بشأن الرعاية اللاحقة.

هل يمكنك إنشاء مظهر شبيه بالمظلل الدقيق للمنزل؟

إذا كنت تحب فكرة التظليل الدقيق، ولكنك قلق بشأن الالتزام، فتأكد من أنه يمكنك إعادة إنشاء المظهر باستخدام منتجات بودرة الحواجب في المنزل، كما يمكنك استخدام نوت قلم حواجب بني 02 من بيوتي سلكت.

إذا كنت ترغبين في إجراء تظليل دقيق، فاستخدمي بودرة الحواجب وركزيها على المناطق التي تريدينها أكثر من غيرها

بمجرد حصولك على المنتج الذي تختاره، فقد حان الوقت لإنشاء ظلك، نوصي دائمًا بعمل القليل جدًا في المقدمة حتى لا يكون الحاجب محاصرًا”. “بعد ذلك، نقترح القيام بالمزيد قليلاً تجاه القوس والذيل لإعطاء تعريف أكثر قليلاً وهذا النوع من التأثير الغامق.”

محررة شؤون المرأة

محررة شؤون المرأة في موقع محتوى، مهتمة بكل ما يخص المرأة في حياتها الخاصة والعملية والكتابة عنها ومناقشتها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button